Ad Code

Responsive Advertisement

نتيجه مباراه الاهلي وسموحه

 

نتيجه مباراه الاهلي وسموحه


قبل بدايه المباراه فقد اعلن المدير الفني لفريق سموحه عن تشكيل فريقه ضد الاهلي في مسابقه الدوري الممتاز كما اعلى ايضا المدير الفني للنادي الاهلي عن التشكيل لديه وكان الجميع متحمسين لهذه المباراه مشاهدها حشد كبير من الناس وكما راينا التشكيل لدى فريق نادي سموحه حارس المرمى كان الهاني سليمان والدفاع كم محمود البدري ورجب نبيل و اطهر الطاهر وشريف رضا والهجوم كان احمد عبد القادر وديريك نسيامبي ...


نتيجه مباراه الاهلي وسموحه


و راينا ايضا تشكيل الفريق لدي نادي الاهلي ويتكون من حراسه المرمى محمد الشناوي والدفاع اكرم توفيق وياسر ابراهيم وايمن اشرف وعلى معلول وحمدي فتحي وعمرو السوليه ومحمد مجدي ومحمد شريف وحسين الشحات وطاهر محمد كما نعلم جيدا ان الاهلي يسعى لتحقيق انتصاراته وكذب لقب البطوله في الدوري الممتاز  للموسم السادس وياخذ اليوم الاهلي هذه المباراه وقعوا في رصيد 42 نقطه ده معها من خلال دخوله في 20 مباراه حق فيها الفوز في 12 مباراه ومن فاز عليهم هم الزمالك .. انبي .. الاتحاد .. المصري .. طلائع الجيش.. المقاولون .. الانتاج الحربي .. غزل المحله .. سيراميكا الاتحاد .

وتم التعادل ايضا بين الاهلي وبين الجونه ...بيراميدز .. ووادي دجله ...البنك الاهلي ...الزمالك .. وتم هزيمته ايضا امام غزل المحله... وسموحه وعلى ذكر نادي سموحه فاليكم ايضا ما فعله في مباريات الدوري الممتاز فقد فاز نادي سموحه في ثمان مباريات وتم التعادل في 16 مباراه وخسر ثلاث مباريات  ليكون رصيد نادي سموحه 40 نقطه جمعها من خلال مبارياته في الدوري الممتاز واجهتنا اليوم مباراه مليئه بالاحداث الممتعه وكانت مباراه قويه وراينا فيها النادي الاهلي يلعب بكل قوته حيث افسد على نادي سموحه احراز اي هدف فقد كان فريقا قويا هو انتهت المباراه لصالح النادي الاهلي حيث سجلوا اربع نقاط مقابل لا شيء لنادي سموحه وقد كان ترتيب الاهداف بالنسبه للنادي الاهلي في الدقيقه 40 والدقيقه 58 هدفين من اللاعب محمد شريف وفي الدقيقه 42 هدف من اللاعب حسين الشحات و ضربه جزاء في الدقيقه 45 من اللاعب علي معلول .

واليكم احصاءات كلا من الفريقين

طب بالنسبه للفريق الاهلي كنت التسديدات 16 التسديدات على المرمى 10 الاستحواذ 64 في المئه الممرات 577 دقه التمرير 83 في المئه الاخطاء 10 البطاقات الصفراء 0 البطاقات الحمراء 0 حالات التسلل 1 و ضربات الركنيه 3 .

اما بالنسبه لفريق نادي سموحه فكانت التسديدات 9 التسديدات على المرمى 3 الاستحواذ 36 في المئه الممرات 341 دقه التمرير 73 في المئه الاخطاء 14 البطاقات الصفراء 1 البطاقات الحمراء 0 حالات التسلل 1 و ضربات الركنيه 5 .





إرسال تعليق

0 تعليقات