Ad Code

Responsive Advertisement

هل علمت دلال عبد العزيز برحيل زوجها سمير غانم قبل وفاتها

 

 

 

الفنانة دلال عبد العزيز توفيت دون أن تعلم بخبر وفاة زوجها الراحل سمير غانم، نظرًا لسوء حالتها في الساعات الأخيرة التي بدأت بفقدان للوعي، نتيجة توقف وظائف الكلى، أعقبه توقف وظائف بعض الأجهزة البشرية الأخرى، وصولًا لتوقف القلب،

كشفت مصادر بفريق التمريض في المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به الفنانة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز، أن آخر كلماتها كانت مناداتها على زوجها الراحل سمير غانم.

وقالت مصادر طبية أخرى من داخل المستشفى، إن الفنانة دلال عبد العزيز توفيت دون أن تعلم بخبر وفاة زوجها الراحل سمير غانم، نظرا لسوء حالتها في الساعات الأخيرة التي بدأت بفقدان للوعي نتيجة توقف وظائف الكلى أعقبه توقف وظائف بعض الأجهزة البشرية الأخرى وصولا لتوقف القلب.


وأكدت المصادر أن سوء حالتها خلال الساعات الأخيرة لم يمكن أيا من أفراد أسرتها أو الطاقم الطبي المعالج من إبلاغها بالخبر.

وأكدت المصادر أن الأطباء سعوا لوضعها على جهاز التنفس الصناعي، إلا أن الوقت لم يسعفهم نظرا لسوء حالتها خلال الفترة الأخيرة نظرا للتليف الشديد في رئتيها بعد إصابتها بفيروس كورونا أواخر شهر أبريل الماضي ونقلها لأحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج، قبل أن يتم نقلها لمستشفى أخرى قبل عدة أيام.

وكشفت مصادر في المستشفى الذي كانت تعالج به الفنانة دلال عبد العزيز، عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياتها، موضحة أن حالتها خلال الأيام الأخيرة تدهورت بشدة، حتى أنها وصلت لفقدان كامل للوعي في بعض الأوقات وأنها لم تكن تستطيع رفع ماسك الأوكسجين من على وجهها

وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز، البالغة من العمر 61 عاما بفيروس كورونا، أواخر شهر أبريل الماضي بفيروس كورونا، ونقلت لمستشفى في التجمع الخامس، بينما نقل زوجها الراحل الفنان سمير غانم لمستشفى آخر في المهندسي، قبل أن يرحل.



خلال التصريحات التي قام بها زوج الفنانة “إيمي سمير غانم”، الفنان “حسن الرداد”، كشف حقيقة معرفة دلال عبد العزيز بوفاة زوجها سمير غانم، قبل وفاتها، حيث أكد أن دلال عبد العزيز لم تكن على علم بوفاة الفنان الراحل “سمير غانم” قبل وفاتها، وقد كشف هذا خلال المنشور الذي قام بنشره على حسابه الرسمي على الفيس بوك، والذي قال خلاله أنها ستجد مفاجأة سارة.

وكان يقصد بهذا أنها ستجد زوجها الفنان “سمير غانم” في انتظارها”، وخلال ما كتبه الرداد، فقد أعرب عن مدى حزنه وألمه لوفاة الفنانة العظيمة والأم الثانية له، فكتب “والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة.


إرسال تعليق

0 تعليقات